تنشيط العقل افضل من تنشيط المال

الأحد، 8 أغسطس 2010

انت الان في متناول يدك دورة لامثيل لها وهذا سيجعلك  أكثر ذكاء ، وأكثر صعوبة ، وأكثر تركيزا ، وأكثر خلاق ، وسوف تمارس عقلك أيضا. 

المناورات فريدة من نوعها في هذا بالطبع خلق لكم سوف يقلل الإجهاد ، وتساعدك على البقاء على الطريق الصحيح مع المهام اليومية ، وتعطيك أفكارا جديدة ، وأحيانا فقط ، وسوف تجعلك تبتسم! 

هناك تمارين كثيرة مختلفة ، وكلها أمور يمكن القيام به في لحظة واحدة ، والتي سوف تساعدك على البقاء على المسار الصحيح لخلق الثروات الشخصية الخاصة بك في التعرف على أوسع نطاق ممكن.
 

وسيكون لكل ممارسة تعطيك دفعة من الطاقة والإلهام والتشجيع ومساعدتك في إنشاء هياكل تحتاج إلى جعل الفقر ونقص تدفق الأموال شيئا من الماضي.
 

سوف تحصل على حرية ممارسة كل ثلاثة أيام.
 هل تمارس على الفور ، واذا واصلتم على هذا البرنامج ، لديك هنا وخاصة جدا بالطبع الازدهار التي عقلك ، جسدك ، القلب الخاص بك والعمل هو ما نتحدث عنه ، وما هي أننا نتعامل مع في جميع الأوقات. 

للحصول على أفضل من هذه الدورة ، وأهيب بكم أن تقرأ 









تشغيل عقلك




ليس كل شي تناسب الجميع ، بطبيعة الحال ، ولكنه صحيح أن هذه التدريبات في محاولة ، لا سيما تلك التي يمكن أن يشعر غير عادية بعض الشيء في البداية ، أننا حقا توسيع عقولنا ، المرن قدراتنا والحصول على أكثر ذكاء ونحن نمضي على طول. 

سوف تجد أن بعد وقت قصير ، فإن العديد من "التحركات العقلية" سيصبح من الاسهل بكثير ان تفعل.
 

وسوف تكون "الرؤية" تحسين ؛ الوضوح والتركيز الخاص بك ، قدرتك على التفكير المنطقي ، التفكير توسع سريع ، وأنك قد تجد أيضا أن الحدس والغريزة الخاص تبدأ في التحسن.
 










 الإجهاد للحصول على الثروة الحقيقية!
الثاني من هذه الدورة هي الإفراج عن الإجهاد جوانب عديدة من التقنيات.
جميع التدريبات والتركيز على الثروة الحقيقية ، ولكن أيضا لأنها صممت لتهدئة لنا باستمرار ، تشعرنا أفضل وأقوى ، وتساعدنا على التفكير بشكل منطقي أكثر وأكثر بشكل معقول وبشكل أكثر وضوحا. 

وهذا أمر مهم جدا ، خاصة بالنسبة للثروة على المدى الطويل والأمن ، وأكثر بكثير من معظم الناس يدركون أي وقت مضى.












تطوير من التأثير الكبير للثروة!
الثالث من هذه المناورات هو تطوير قوتك من العقل ومرن ، يستجيب لموقف والظروف التي تجد نفسك.
هذا لا تقدر بثمن واحدة من السمات الرئيسية التي اولئك الذين يجدون الثروة الحقيقية والسعادة في حياتهم ان تكون مشتركة. 
·                                 كل ذلك في كثير من الأحيان ، سوف تجد وممارسة من شأنها أن مجموعة حقا لكم النار. أقترح عليك تقديم مذكرة من تلك التمارين وممارستها في كثير من الأحيان.

إجراء هذه المناورات جزءا من حياتك.
 تسمح لهم الدعم لكم ، لمساعدتك ، لتشجيع لكم في لحظات الشك. الاحتفاظ بها وثيقة من قبل واستخدامها للعثور على الثروة الحقيقية الخاصة ، في كل شيء. أتمنى شيئا أكثر من ذلك ، بالنسبة لك. 

والآن ، وبمرور الوقت لا ينتظر رجلا كان أو امرأة ، دعونا نبدأ على الفور مع وقوع أول أذهاننا على المال التدريبات.
 

العمل الشاق ، والعمل الذكي ، والبقاء ضوء ، والحفاظ على باردة!
 

مع أطيب تمنياتي ،

0 التعليقات: